اعلانات تجارية على افخاذ طالبات الجامعات فى الصين

اقدمت عدد من فتيات الجامعات الصينية على قبول عرض من شركة إعلانات  محلية العرض يتضمن تأجير الفتايات مساحة من افخاذهن لوضع ملصق يتضمن علامة تجارية او باركود يمكن مشاهدته بإستخدام الهاتف الذكى فى مقابل مبلغ من المال ولوضع الاعلان شروط :

ومن الشروط ان تقبل الفتاة ان يقترب منها المشاهد للرؤية او لالتقاط الباركود دون إظهار اى خجل او كسوف على ان تبقى الفخذ ثابت دون اى حركة لتجنب حدوث مشكلات تقنية  ومن الشروط ايضاً ان يتم ذلك فى الشارع بشكل طبيعى .
وبحسب شركة الاعلانات  فقد تمكنت الشركة من الحصول على الموافقة من حوالى مئة طالبة وذلك بعد زيارة للسكن الطلابى فى جامعة "اتشونغنان"بمدينة ووهان الصينية .

وقد اثار الموضوع جدل واسع فى الجامعة ما بين موافق ورافض للفكرة ومن جانبها صرحت احدى الفتيات الموافقة والتى كانت تعرض الاعلان فى وقت المقابلة انها لا تجد اى مشكلة فى هذا الامر وتابعت كلامها بقول هو مجرد ملصق اكسب منه المال الذى احتاجه فى الدراسة فى الجامعة .
وقد نرى فى الايام القادمة ما هو ارخص من ذلك لكون العالم اصبح لا يعترف بالحياء انما ساد العالم نظرية رأسمالية حقيرة جعلت من اجساد الفتايات مساحات إعلانية وقد غذت الدول الداعمة لذلك الافكار فكرة استخدام المراة كسلعة تباع وتشترى فنجد افلام إباحية تظهر المراة فى صور لا تحترم ادمية الانسان ولا نسمع اى اصوات من منظمات المجتمع المدنى فى تلك الدول تشجب ذلك التصرفات العبثية . 

وقد كرم الاسلام المراة فى كتبه واحديث النبى صلى الله عليه وسلم وجعل منها تاج على رأس الامة وجعل من كشف العورات والاختلاط جريمة فى حق المراة سوء اذا اجبرت على ذلك او كان بمحض الارادة لان الحلوة المكشوفة يسكن عليها كل طائر دنى .


0 التعليقات :

إرسال تعليق

تعليقاتكم تثرى الحوار

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

√أمجاد ياعرب√

السلام عليكم إخواني الكرام اتمنى منكم مساندة المدونة بعمل اعجاب لصفحة الفيس بوك الخاصة بالمدونة ولا تنسو مشاركة المواضيع مع أصدقائكم والتعليق عليهاوشكرا